![]() |
أنتبهو........؟؟؟؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قصة رواها لي شخص .. كان احد ابطالها و ما زال يحمد الله على السلامة كلما ذكرها . يقول : كنت في احد المحلات في سوق البوادي في جدة .. تركت سيارتي في وضعية التشغيل (من طراز حديث و فخم..) لم اغب سوى بضع دقائق لاعود بعدها و افاجأ بفتاة تجلس داخل سيارتي !!! استغربت و ما زاد دهشتي هو ملامحها التي تدل على انها من بنات البلد و ليست وافدة ؟ فعلا كانت ملكة جمال .. لاكون صادقا فرحت في البدء .. خيل لي الشيطان اني فزت بكنز .. يقول بالحرف الواحد : فرحت بالصيدة .. ركبت سيارتي و رحبت بها .. كنت ما ازال خجلا .. سألتها : على وين ؟ اجابت : انت على وين رايح .. اخبرتها باني ذاهب الى بيتي .. قالت لي : كويس يللا بينا !!! في الطريق بدأت اندم .. لن اكذب و اقول اني ندمت لزيادة تقواي و ورعي .. لكن ما اخافني اكثر من اي شئ هو العقاب و بدأت افكار كثيرة تغزوني .. كيف تدخلها بدون ما يلاحظو الجيران ؟ لو انكشفت اش بيصير ؟؟ لو مسكتني الهيئة ؟؟؟ و ما ادراك ما الهيئة ؟ تحول تفكيري الى طريقة اتخلص بها من هذا المأزق دون ان اثير غضبها .. الله اعلم لو عصبت اش بتسوي .. اقلها فضيحة . فجأة .. هبطت علي فكرة رأيت انها عين العقل و العبقرية .. و قررت ان اضعها موضع التنفيذ .. التفت اليها بعد ان اوقفت السيارة في جانب الطريق .. قلت لها : و الله يا بنت الناس انا ما ابغى اظلمك .. انا الطريق هذا مشيت فيه فبل كذا و قدر علي ربي اني اصبت يالايدز .. توقعت ان تخاف و تخرج راكضة من السيارة .. الا انها فاجأتني بابتسامة مشرقة .. و كدت اموت لهول ما قالت .. لقد اجابتني و بكل برود : عادي كلنا في الهوا سوا !! اسقط في يدي .. قلت لها : اما انا فخلاص يكفيني اللي نابني وين تبي اوديك .. ردت علي و بكل بساطة : مكان ما اخذتني .. ارجعتها و انا افكر في تعيس الحظ الذي سيقع و الذي كتب له تعجيل العقوبة على كبيرة لم يتورع عن فعلها في ربوع اطهر البلاد .. دمتم سالمين اخواني و شكرا ....... منقول |
اعوذ بالله
يالله سترك والله انها مصيبه وبلاء عسى الله يحمانا واياكم ويغنينا بحلاله عن حرامه مشكور يا ابو عبدالله وعساك على القوة |
هلا و مرحبا يا بو مشنان
الله يبعدنا عن الحرام ولا هنت على المرور وتقبل تحياتي |
لا حول ولا قوة إلا بالله..كيف العالم خربت بهذي السرعة..هذا آخر الزمن تكثر فيه الفتن عصمنا الله منها..
((اللهم يامثبت القلوب ثبت قلوبنا على دينك)) |
|
هلا و مرحبا يا بنت الأجواد
اللهم أمين ثبتنا على دينك ولا هنتى على المرور |
هلا و غلا يا (( ابو عبدالرحمن ))
الله لا يخلينا منك ومن أخوانا في المنتدي ولا هنت على المرور وتقبل تحياتي |
هلا يا بو عبد الله
المفر و ض انه امبلغ عنها لا ن هذ ي بتنشر المر ض
|
والله أنك صادق يا أخوي / سعدون العو ا جي
ولا هنت على المرور وتقبل تحياتي |
جزاك الله خير
الله ايجيرنا من الردى..... |
اعوذ بالله
يالله سترك والله انها مصيبه وبلاء عسى الله يحمانا واياكم ويغنينا بحلاله عن حرامه مشكور يا ابو عبدالله وعساك على القوة |
أبا سليمان / دغش البطي
مشكورين على المرور وجزيتم خيراً وتقبلو تحياتي |
الساعة الآن 10:39 AM
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
---