![]() |
| انشر الموضوع |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | ||
|
|
ذات يوم قابلت رجل دكتور يدرس باحد جامعات الخليج وهو شامي الاصل وقال لي ان اصلهم يرجع الي نجد وتحديدا الي قبيلة الدواسر وكان اسمه ينتهي بااسرة الطحان وله ابحاث ومؤلفات ان لم تخني الذاكرة ولم يحالفني الحظ للقاءه مرة اخري حسب اتفاقنا لكي ناخذ عناوين بعض ونتواصل بحكم سفري وسفره وافتراقنا عن بعض ولكن الامر يحتاج بحث وسؤال وشكرا لكم
|
||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تأهل الإمارات والعراق وخروج حامل اللقب | عبدالكريم العماري | :: القسم الرياضي :: | 2 | 30-11-2010 02:14 AM |
| الشيخ طلال الفهد جئنا لتحقيق اللقب وفوزنا على قطر بداية جيدة للأزرق | عبدالكريم العماري | :: القسم الرياضي :: | 2 | 24-11-2010 10:35 PM |
| دوري زين للمحترفين : الهلال بالتعاون يعلن مشوار الحفاظ على اللقب .. وفوز هام للأهلي وتعادل مثير بمكة | عبدالكريم العماري | :: القسم الرياضي :: | 5 | 17-08-2010 12:21 AM |
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||