قصيده ترحيبيه بمن حضر اجتماع عائلة البليهي السنوي - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. أقسام ( دغــش الــبـطــي) الأدبـيـة .::: > :: قسم إبداعات شعراء المنتدى ومساجلاتهم ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-06-2006, 09:50 AM   #1
 
إحصائية العضو







عبدالكريم البليهي غير متصل

عبدالكريم البليهي is on a distinguished road


افتراضي رد: قصيده ترحيبيه بمن حضر اجتماع عائلة البليهي السنوي

ألأخ العزيز والغالي محمد الغريري اشكرك جزيل الشكر على ثنائك العطر كما يسعدنا ويشرفنا ويرفع رؤسنا مقدمكم لنا في القصيم سواءآ في اجتما عنا أو في اجتماع يخصكم لوتفضلتم علينا انت وبقية ابنأ عمومتنا بالمجي إلينا وخاصتآ المشرفين الكرام وتقبل تحياتي وتقديري ,,,,,,,,,,,,,,,,اخوكم اباصالح

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 01:00 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---