|
|
|
|
#1 | ||||
|
|
أخي العزيز راشد بن فهد تفاعل جميل وحضور رائع واقتناص لفكرة متألقة ولا أدل على روعتها من تواجد أستاذي راشد وأخي أبي ريماس والشاعر محمد بن سرحان سأكتفي بما قالوا لأنه أمتعني جدا وستكون مشاركتي هذه المرة بالفصيح **********
يا أمتي لا تقذفيه .. فما لكِ ؟!=ما هكذا .. تؤذين طُهرَ نعالِكِ النعل .. أطهر من جبين مُثلِّثٍ=لم يحنِها يوما لربٍّ مالكِ لو خيّروني عن محطّ رحالها=لوددتُّ أن ترسو بوجه (المالكي) محبكم تأبط خيرا . .
|
||||
|
|
|
|
|
#2 | ||
|
|
يا(جزمة الشيعي) شروك بملايين=كل (العرب) تطريك في كل دوله
(اعلامنا) ضلل شعوب(ن) مساكين=وابن (الروافض) كلهم صفقوله حتى (الجزم) صارت تحرر بلادين=ورمي (الجزم )عند (الروافض) بطوله (امريكي) و(شيعي)سوا بالمضامين =(تبت يد) الرامي وخابت فعوله انتم مع (المحتل) يابن الملاعين=(شرعتوا البيبان) لحظة وصوله
|
||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||