|
|
|
|
#1 | ||||||
|
|
جزاك الله خير انا موشاعر بس بختار قصيده الاخ راشد المشعري
حجت يمين اللي ضرب بوش بالبوت = مااهتم عقب اليوم وش تاليتها انزاح هم في فواده ومكبوت = وارسل رسالة للدول وافهمتها يقول لوعندك عساكر وجبروت = عزيمة الأبطال ما حدن كبتها
|
||||||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||