طالبا بالتأجيل الدراسة إلى ما بعد الحج ..الدكتور النجيمي والمستشار الناحم - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-09-2009, 03:32 AM   #1
 
إحصائية العضو







هواء نجد غير متصل

هواء نجد is on a distinguished road


افتراضي رد: طالبا بالتأجيل الدراسة إلى ما بعد الحج ..الدكتور النجيمي والمستشار الناحم

مساء الخير اخوي كل كلامك صحيح وواقعي والدراسه لازم تتاجل

للمصلحه العامه والشهور كثيره ممكن نعوض الوقت اللي راح

بس تدري وش قاهرني في الموضوع خبر تاجيل الدراسه لطلاب فقط

والمعلمين والمعلمات لا؟؟؟ ليه!!!

مالنا رب ولا ماهميناهم نداوم وش نسوي

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 07:21 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---