|
|
|
|
#1 | ||
|
|
أكبر قهر لآمن حبيت انسان وصد
...ماتدري وش جراله ... جفا او زعل او طبعه النسيــآن
|
||
|
|
|
|
|
#2 | |||||||
|
|
اقتباس:
صــــــــــــــــــــــــح لسانـــــــــــك... نورت المتصفـــــــــــــــــــــــح...وننتظر مشاركاتك..
|
|||||||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||