لماذا هذا التجاهل والاجحاف لشعراء القبيله - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-01-2011, 11:00 AM   #1
 
إحصائية العضو








محمد.الودعاني غير متصل

محمد.الودعاني is on a distinguished road


افتراضي رد: لماذا هذا التجاهل والاجحاف لشعراء القبيله

بيض الله وجهك يابو مطر ع هذا المقاال الرااائع والجميل والله يعين ع الللي خيرهم في الغريب واقربكم اولى بالمعرووف وان لاقوول هذا الكلام لهضم حقوووق الاجنبي بالعكس بل يكرم ويعطى ويستااهل لكن ابن العم اولى ,وزي ماقلت يابو مطر انهك بدنه وذهنه لاجل يتجمل قدام عياال العم ع العموم بيض الله وجه شعرااء القبيلة

تقبل مروري

ونتااااسف ع الاطاله ولكن مما في الخااطر

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 08:09 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---