|
|
|
|
#1 | ||
|
|
-
وإن خرج شاعرنا من المسابقه فقد خرج خروج الأبطال مرفوع الهامه بعد أن وضع بصمته الواضحه في جميع الحلقات التي شارك بها .. وجعل جميع حلقات المسابقه والمشاركين فيها يحسبون لحلقته ومشاركته ألف حساب .. أبو عبدالعزيز, يكفي أنك قلت قصيدك في دعم أخينا فك الله أسره رغم العقبات التي واجهتك, إن كانت أبوظبي قد شحت ببيرقها هذا العام وحجبت الجائزه والبيرق عن المستحق بفعل فاعل .. فلن نشح بمحبتنا لشاعرنا وسنستقبله ببيارق المحبه والتشجيع والمؤازره .. دمت ولازلت خير سفير يا أبا عبدالعزيز -------------------------------- شكراً لك أخي عقاب على هذا الموضوع الرائع -
|
||
|
|
|
|
|
#2 | ||
|
|
[QUOTE=فهد الخريم;702152][center]- الحمدالله على كل شي
فلا ازيد على كلام اخي فهد الا يابوعبدالعزيز محبتك في قلوبنا ماقول الا ماقال الشاعر عبدالعزيز الفوزان في احد قصائده لولا سجود الدوسري لله من خلف الإمام إن تعجز ارضٍ ما تلامس جبهته شانه عظيم
|
||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||