هذي قصيدة الشاعر // سعود بن حسن بن بطحية .بعنوان ((العذال)) - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. أقسام ( دغــش الــبـطــي) الأدبـيـة .::: > :: قسم إبداعات شعراء المنتدى ومساجلاتهم ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-06-2022, 10:37 PM   #1
 
إحصائية العضو







سعود بطحيه غير متصل

سعود بطحيه is on a distinguished road


افتراضي وسمة العصا .

سلامن لابن فياض مجدل وجده عون
وسام العصا في الجاهلية لابن هادي

وسمها بطيب وهيبة وسيفه المسنون
تركز له البيضا على روس الاشهادي .

فعولن وجات سلوم بها العرب يدرون
ولا ينكر الطالات يكون حسادي .

يفرح صديقه والعدو كن فيه طعون
ومن ينكر التاريخ هجري وميلادي .

بنو مجدهم الاجداد واحفادهم يبنون
وعون ولد مرزوق ثبت له شدادي .

لنا مثلكم سلم كبيرن عسا تدرون
اداية ابل الخال في سلم الاجوادي .

كسبنا السلوم الطيبه جاتنا بالهون
وكسبنا المراجل بين صادر وورادي .

من غير الثمان اللي تغطي جميع الكون
يعجز ماكسبها عنترة بن شدادي .

كرمان الايماني يوم جور الدهر يعطون
يشهد على ماقلتنا عامر زيادي .

الشاعر : سعود بطحيه .

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 01:04 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---