|
|
|
|
#1 | |||||||
|
|
اقتباس:
صح بدنك ولاهنت على ماكتبت واشكرك على تواضعك ومرورك الرائع ولك بالغ شكري وتقديري
|
|||||||
|
|
|
|
|
#2 | |||||
|
|
اقتباس:
الشاعر الكبير والعزيز الغالي : مطلق حصان ال عمار
صح لسانك يالقرم على هذه القصيدة المعبره دائماً والجزالة رديف الشاعر مطلق ال عمار وشهادتي في مثلك مجروحه ولكن قصيدك خير شاهد لي لا تحرمنا من جديدك لاعدمناك يالقرم محب الجميع : دغش البطي
|
|||||
|
|
|
|
|
#3 | ||
|
|
لا فض فوك
ياشبيـه الريـم قلـي انـت يازيـن المحـيـا=الغـلا تـوه معـك ولا رميتـه فـي ظلامـه ان رميتـه مالقيـتـه وان بغيـتـه ماتهـيـا=الحرار تصاد مـره مـن يعـود فـي عدامـه الشاعر العزيز والاخ الكريم:مطلق الحصان آل عمار
اررررررحب ثم ارررررحب ثم اررررررحب ياذيباااااااااااااان الله الله الله ما شاء الله تبارك الله على عذب قوافيك وحسن منطوقك صح الله السانك وعتلا شانك وزادك الله من زوايد فضله راااااااااااااائعه رااااااااااااااااائعه رااااااااااااااائعه لا فض فوك على مابدية من جزل القصيد تقبل تقديري واحترامي في مقامك العالي اخوك / فهد الغريري,,,,,,,,,
|
||
|
|
|
|
|
#4 | ||||
|
|
يالطيـف الـروح تكفـا لا تخليـنـي هنـيـا=بين جـور الوقـت والدنياوليل(ن)فـل خامـه ياشبيـه الريـم قلـي انـت يازيـن المحـيـا=الغـلا تـوه معـك ولا رميتـه فـي ظلامـه الأخ الشاعر مطلق الحصان آل عمار
صح الله لسانك قصيدة وافية وجزلة من شاعر جزل __________
|
||||
|
|
|
|
|
#5 | |||||||
|
|
اقتباس:
صح لسانك صح لسانك صح لسانك مطلق الحصان آل عمار أسم مرتبط بالأبداع وجودي تجديد عهد لاأجد مأقول لكي أوصف روائعك يامطلق صح لسانك مليووون اخوك منذر بن حمد الشكره
|
|||||||
|
|
|
|
|
#6 | |||||||||||||
|
|
ابيض وجه
|
|||||||||||||
|
|
|
|
|
#7 | |||||||||||
|
|
هلت الــــــدمعات عيني يــــوم نــاظرت الثــــــــريا=ذكـــــرتني صـــــاحب(ن)عني رحـل ذا دور عامه وعــــــــــــزاه0000احتــــــرك فيني غـــــرام الشوق قـــــام وعاد حيا=سيف(ن)ابتر قام من غمده ضرب عقب السلامه جمرة(ن)من عقب نار(ن)قد طفت فـي وسط فيا=شبها الخـــــافق بجوفي يوم عــــــود في غرامه ان نـــــهيت القلب عنه صد عـــــن قــولي وعيا=مــــايطيع القلب في من حـــط في وسطه علامه
|
|||||||||||
|
|
|
|
|
#8 | ||||
|
|
الـشـاعـر الـكـبـيـر/مطلق الحصان آل عمار
|
||||
|
|
|
|
|
#9 | |||||||||||||||
|
|
ان نهيت القلب عنه صد عـن قولـي وعيـا==مايطيع القلب في من حط في وسطـه علامـه
|
|||||||||||||||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نصف دموع المرأة منك أيها الرجل ....... | في خاطرى شئ | :: قسم المـواضيع الـعامــة :: | 2 | 21-01-2011 05:09 PM |
| سر الاختلاف؟؟؟ | العنووود | :: قسم المـواضيع الـعامــة :: | 17 | 02-09-2010 08:55 AM |
| هذا هو الفرق بين الرجل والذكر . | ابو تركي 12 | :: القسم الإسلامـــي :: | 9 | 24-08-2010 10:46 AM |
| هل في الدين الإسلامي مساواة بين الرجل و المرأة ؟؟؟ | تومري | :: القسم الإسلامـــي :: | 8 | 24-08-2010 06:31 AM |
| اسرار الرجل للنصح مع الاحترام للمرأة | محمد بن فهد الرجباني | :: قسم الأسـره والمـجتمـع :: | 12 | 07-08-2010 06:49 AM |
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||