قصيدة في حفل زواج العماني(صوتيه) - الصفحة 5 - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. أقسام ( دغــش الــبـطــي) الأدبـيـة .::: > :: قسم إبداعات شعراء المنتدى ومساجلاتهم ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-09-2005, 03:34 PM   #1
 
إحصائية العضو








العلنطي غير متصل

العلنطي is on a distinguished road


افتراضي

الأخ الغالي/ دغش البطي

صح لسانك على ها القصيدة

والله يبارك لأخونا سعد العماني وأن يبارك له ويبارك عليه ويجمع بينهما في خير.

 

 

 

 

 

 

التوقيع

لست أرى السعادة جمع مالٍ *** ولكن التّقي هو السعيد

    

رد مع اقتباس
قديم 09-09-2005, 02:54 PM   #2
 
إحصائية العضو








دغش البطي غير متصل

دغش البطي is on a distinguished road


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العلنطي
الأخ الغالي/ دغش البطي

صح لسانك على ها القصيدة

والله يبارك لأخونا سعد العماني وأن يبارك له ويبارك عليه ويجمع بينهما في خير.

العلنطي

يامرحبا تراحيب المطر

مرورك العاطر وتعقيبك الرائع أسعدني

لاهنت يالقرم وبيض الله وجهك

وصح إبدنك ولاأنت

تحياتي العطره

محب الجميع : دغش البطي

 

 

 

 

 

 

التوقيع

    

رد مع اقتباس
قديم 03-09-2005, 04:08 PM   #3
 
إحصائية العضو







سفير السليل غير متصل

سفير السليل is on a distinguished road


افتراضي

صح لسانك وطاب فالك على هذه الأبيات الرائعة وآل العماني يستاهلون كل علم غانم,,,,,,,,,,,
تحياتي لك وللجميع,,,,,,,,

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 10-09-2005, 01:57 PM   #4
 
إحصائية العضو








دغش البطي غير متصل

دغش البطي is on a distinguished road


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير السليل
صح لسانك وطاب فالك على هذه الأبيات الرائعة وآل العماني يستاهلون كل علم غانم,,,,,,,,,,,
تحياتي لك وللجميع,,,,,,,,

الأخ العزيز الغالي سفير السليل

مرحباً مدد ماتنحصي بالعدد

مرورك العاطر وتعقيبك الرائع شرفٍ لي طال عمرك

فالله لايهينك ويبيض وجهك يالقرم

على ماأبديت من مشاعرٍ طيبه تجاهي وتجاه آل العماني

تحياتي القلبية لمقامك العالي

محب الجميع : دغش البطي

 

 

 

 

 

 

التوقيع

    

رد مع اقتباس
قديم 03-09-2005, 07:53 PM   #5
 
إحصائية العضو







سالم الغريري غير متصل

سالم الغريري is on a distinguished road


افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخونا وشاعرنا الكبير ابو محمد

صح الله لسانك على القصيدة الجزله واللي مناسبتها سعيدة
وانت وما يجي منك الا الجزل
والحقيقة لي الشرف اني سمعتها منك شخصيا ولكن للاسف ما امداني اسجلها بالجوال

وكذلك اتحفتنا بالقصيدة اللي قلتها في العرضه وشليناها مع الربع في الصفوف
اللي من زينها وحماسنا بحت اصواتنا منها

وعزالله ان ذيك الليله مبروك اللي جمعت الربع والله يهني المعاريس ويبارك لهم
ويجمعهم على خير والعماني والغيياثات يستاهلون كل خير جعلهم المعزه


ولا تحرمنا من جديدك يا ابو محمد

تقبل ودي وتحياتي

 

 

 

 

 

 

التوقيع

    

رد مع اقتباس
قديم 10-09-2005, 02:06 PM   #6
 
إحصائية العضو








دغش البطي غير متصل

دغش البطي is on a distinguished road


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم الغريري
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخونا وشاعرنا الكبير ابو محمد

صح الله لسانك على القصيدة الجزله واللي مناسبتها سعيدة
وانت وما يجي منك الا الجزل
والحقيقة لي الشرف اني سمعتها منك شخصيا ولكن للاسف ما امداني اسجلها بالجوال

وكذلك اتحفتنا بالقصيدة اللي قلتها في العرضه وشليناها مع الربع في الصفوف
اللي من زينها وحماسنا بحت اصواتنا منها

وعزالله ان ذيك الليله مبروك اللي جمعت الربع والله يهني المعاريس ويبارك لهم
ويجمعهم على خير والعماني والغيياثات يستاهلون كل خير جعلهم المعزه


ولا تحرمنا من جديدك يا ابو محمد

تقبل ودي وتحياتي


الغالي ســـــــــــــالم بن مـــــــــــشـــــــنان


أررررررررحب ياذيبان مليارااااااااااااااااااااااااات


الحقيقه كما ذكرت كانت ليلةٍ من أروع الليالي


واللتي جمعت بيننا وبين المطاليق شرواك ياأبو مشنان


ولقد إستمتعنا بتلك الليلة بإلألتقاء ببني عمنا الغالين


وأسعدني لعبك ومسكك الصف لو ينبح صوتك


جعل عمرك طويل وافي ومن ربعٍ وافين جعلكم المعزه


لاهنت على المرور العاطر والمشرف اللذي عطَر متصفحي


وصح الله أبدانك وإعتلا شآنك دنياً وآخره


تقبل الود والتقدير والشكر والعرفان


محب الجميع : دغش البطي

 

 

 

 

 

 

التوقيع

    

رد مع اقتباس
قديم 03-09-2005, 11:43 PM   #7
 
إحصائية العضو







تأبط خيرا غير متصل

تأبط خيرا is on a distinguished road


افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

د . دغش البطي

أخي الغالي
أيها المعين الذي لا ينضب
والعطاء الذي لا يجف

إبداع بلا حدود
وتألق بلا نهاية

قلت فأبدعت
وعبرت عن كل ما يدور في نفوسنا تجاه أخينا الغالي هايف العماني وأخيه سعد جعل الله زواجه سعادة له في الدنيا والآخرة ورزقه ابنا ( مباركا ) وذرية صالحة تسعده دنيا وآخرة


بيض الله وجهك على هذه الدرة
ولا تنسانا من جديدك
اعلم أن هناك الكثيرين يتطلعون لإبداعك وتألقك


نبارك لأخينا العماني زواج أخيه والعقبى له إن شاء الله
بارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهما في خير



محبكم
تأبط خيرا



..

 

 

 

 

 

 

التوقيع

لكل غالي غيبته الأيام عني أقول :


[poem font="Simplified Arabic,5,,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="double,4,deeppink" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
آتوجّد على شوفك توجّد ضرير = شاب راسه وهو ما شاف وجه ولدَه
هو وحيده ولا له في المحبة خشير= من غلاه يتحالى لمس ثمْه بيدَه[/poem]

    

رد مع اقتباس
قديم 11-09-2005, 12:41 PM   #8
 
إحصائية العضو








دغش البطي غير متصل

دغش البطي is on a distinguished road


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تأبط خيرا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

د . دغش البطي

أخي الغالي
أيها المعين الذي لا ينضب
والعطاء الذي لا يجف

إبداع بلا حدود
وتألق بلا نهاية

قلت فأبدعت
وعبرت عن كل ما يدور في نفوسنا تجاه أخينا الغالي هايف العماني وأخيه سعد جعل الله زواجه سعادة له في الدنيا والآخرة ورزقه ابنا ( مباركا ) وذرية صالحة تسعده دنيا وآخرة


بيض الله وجهك على هذه الدرة
ولا تنسانا من جديدك
اعلم أن هناك الكثيرين يتطلعون لإبداعك وتألقك


نبارك لأخينا العماني زواج أخيه والعقبى له إن شاء الله
بارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهما في خير



محبكم
تأبط خيرا



..


أخي في الله تأبط خيرا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ويامرحباً تراحيب المطر

مما يسعدني ويشرفني تواجدك في متصفحي هنا

والحقيقه لقد تشرفت بمرورك العاطر وبتعقيبك المشرف

فالله لايخليني منك ولامن المطاليق شرواك ياذيبان

وأشكرك جزيل الشكر على المدح والثناء

والحقيقه أيضاً أعتز بمدحك وإطرائك الرائع اللذي أخجلتني به

فصح الله أبدانك وإعتلا شآنك دنياً وآخره

تقبل أصدق وأجمل عبارات الود والتقدير والشكر والثناء

من محبك ومغليك ومحب الجميع : دغـــــــش البطي

 

 

 

 

 

 

التوقيع

    

رد مع اقتباس
قديم 04-09-2005, 01:15 AM   #9
 
إحصائية العضو







ابن ادريس غير متصل

ابن ادريس is on a distinguished road


افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكراً لك اخي دغش الشاعر الكبير واقول معلقا على القصيدة انها من اجمل القصائد التي قراتها قصيدةجزلة ومن الدرر الثمينة نابعة عن مجد وتاريخ وفخر وشجاعة ومهما قلت لن اوفي القصيدة ولكن نبارك للعماني ونشكر المبدع المحبوب من الجميع دغش بارك الله فيه محمد بن ادريس الشكرة

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 11-09-2005, 12:46 PM   #10
 
إحصائية العضو








دغش البطي غير متصل

دغش البطي is on a distinguished road


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن ادريس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكراً لك اخي دغش الشاعر الكبير واقول معلقا على القصيدة انها من اجمل القصائد التي قراتها قصيدةجزلة ومن الدرر الثمينة نابعة عن مجد وتاريخ وفخر وشجاعة ومهما قلت لن اوفي القصيدة ولكن نبارك للعماني ونشكر المبدع المحبوب من الجميع دغش بارك الله فيه محمد بن ادريس الشكرة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


الأخ العزيز الغالي محمد بن دريس الشكرة


مرورك العاطر وتعقيبك الفاخر مصدر فخر وشرف لي كبير


عسى ربي مايحرمني منك ولامن تواجد المطاليق شرواك


أشكرك جزيل الشكر على الرد الجميل والثناء الأجمل


وأقول لك لاهنت ياذيبان وبيض الله وجهك على ماكتبت تجاهي


وصح الله أبدانك وإعتلا شآنك دنياً وآخره


تقبل الود والتقدير والشكر والعرفان


من محب الجميع : دغش البطي

 

 

 

 

 

 

التوقيع

    

رد مع اقتباس
قديم 04-09-2005, 12:39 PM   #11
 
إحصائية العضو







المسعري غير متصل

المسعري is on a distinguished road


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دغش البطي
بسم الله الرحمن الرحيم
و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبد
أعزائي منسوبي منتديات قبيلة الدواسر الكرام
هذه القصيدة تشرفت بإلقائها ليلة البارحة في حفل زواج الأخ سعد بن مبارك العماني شقيق هايف العماني وفي هذه الحفلة المباركة إلتقيت بعدد كبير من أعضاء وإدارة ومشرفين ومراقبين المنتدى وهو شرفٍ كبير بحد ذاته التعارف والألتقاء ببني عمنا اللذين شرفونا في هذه الحفله واللذين نكن لهم كل تقديرٍ ومحبه لاأطيل عليكم القصيده هي.




مبتدايـه بإسـم ربٍ علـى الأمـة رقيـب=ضامـن الأرزاق والنـاس يفهـم شؤونهـا
مظهرٍ يوسف عليـه السـلام مـن القليـب=ومنجيٍ موسى مـع البحـر مـن فرعونهـا
من بعد ذكر الولي بأبتـدي قولـي وآجيـب=وأذكر اللـي شاقنـي فـي جديـد لحونهـا
شاقني حفلة ربوعي هـل السـاس العريـب=حفلـةٍ يٌحسـب لهـا والرجـال يجوونـهـا
وآتقـدم بإسـم ربعـي مهدَيـت الصعـيـب=وآتكـلـم كلـمـةٍ كـلـكـم توحـونـهـا
مرحباً باللي لفى مـن بعيـد ومـن قريـب=عد ماهـل المطـر مـن صـدوق مزونهـا
في محل آل العمانـي هـل الفعـل العجيـب=خبـرةٍ تزهـى المراجـل وهـم يزهونـهـا
خبرةٍ لـو تفعـل الطيـب ماشـيءٍ غريـب=الشهامـه والشجاعـه هــدف لعيونـهـا
يكسبون المدح والجـود لـو إنـه صعيـب=والمراجـل لا إعتـلا سعرهـا يشرونـهـا
لابتي هـم محزمـي لاعـوى ذيـبٍ لذيـب=درعي الضافي سعـد عيـن مـن ينخونهـا
لابتي من ساس زايد وترجـع فـي صهيـب=والظفـر والطيـب والمجـد مـن قانونهـا
لابةٍ تكسـر شبـا الضـد وتعـز الصحيـب=لابـةٍ لامـن تـعـزوت يـجـن جنونـهـا
لاأعتزوْ في غيـاثٍ وثلَثـوْ سقـم الحريـب=لـو تشـب الـنـار قدَامـهـم ياطونـهـا
ينطحـون الحـرب لاولَعـت نـار ولهيـب=ويكسـرون القـوم وسيوفهـم يروونـهـا
في ذراهم يآمن الخايـف اللـي لـه طليـب=يرجهـن والنفـس عنـده تزيـل غبونهـا
وفي إحماهم ترتع الوضح في اليوم العصيـب=ترتـع وتآمـن بأمـآن اللـذي يحمونـهـا
والطرف والقفر لازان والـروض العشيـب=ينزلونـه لـو تشـب الحـرايـب دونـهـا
وإن غزوْ ماعـوَدوْ كـون بأمـات الحليـب=ذي تواليهـا مــع لابـتـي يرعوونـهـا
وإن غزاهـم طامـعٍ راح بالكـون العطيـب=كـم عقيـدٍ قصَـروْ هقوتِـه مـن دونهـا
ذا قليـلٍ مـن كثيـرٍ ويعـرفـه اللبـيـب=مآأقدر أحصـي فعـلِ ربعـي ولاتحصونهـا
والدواسر سلمهـم فـي المراجـل مايغيـب=في القصير وفي الخـوي والعـلا يرقونهـا
والـدواسـر لابــةٍ لاتــذل ولاتهـيـب=والمعالـي والفـخـر دايـمـاً يهوونـهـا
في ذراهم يرسخ الغرس بالغصـن الرطيـب=ماتهزهـز والـدواسـر حـمـاةٍ دونـهـا
ومن غزى صوب الدواسر لقى الذنب القطيب=والخـسـارة والتـعـب والعنى يجنوونـهـا
والنهايـه ياأبو هايف عسـى حظَـك يطيـب=بـارك الله فـي فرحكـم عسـى تهنوونهـا


وسلامتكم جميعاً

محب الجميع : دغش البطي














بيض الله وجهك يابو بطي على هذي الابيات الجزله والمعبره كتبت فابدعت لله درك يامحبوب الجميع والله يبارك لاخونا سعد العماني ويرزقه الذريه الصالحه آآآآمين

 

 

 

 

 

 

التوقيع

تراحيب بن حمير

    

رد مع اقتباس
قديم 12-09-2005, 05:05 PM   #12
 
إحصائية العضو








دغش البطي غير متصل

دغش البطي is on a distinguished road


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسعري
بيض الله وجهك يابو بطي على هذي الابيات الجزله والمعبره كتبت فابدعت لله درك يامحبوب الجميع والله يبارك لاخونا سعد العماني ويرزقه الذريه الصالحه آآآآمين

الأخ العزيز الغالي المسعري

مرحباً ترحيبةٍ تخضر بيابس الورق

مرورك ومتابعتك يالقرم تزيد من جمال المشاركة

فالله لايهينك ويبيض وجهك يالقرم على ماأبديت من مشاعرٍ طيبه

وصح الله أبدانك وإعتلا شآنك دنياً وآخره

تقبل الود والتقدير والشكر والعرفان

محب الجميع : دغش البطي

 

 

 

 

 

 

التوقيع

    

رد مع اقتباس
قديم 04-09-2005, 12:47 PM   #13
 
إحصائية العضو







ابوعبدالرحمن الودعاني غير متصل

ابوعبدالرحمن الودعاني is on a distinguished road


افتراضي

أنت محب الجميع ونا نحبك بعد ياشاعر

المنتدى وياشيخ في قلوبنا أخي الغالي

((((((((دغش البطي )))))))))))))))))

كل علومك طيبه وأبياتك جزله وجعل الله

ما يخلينا منك وآل العماني يستاهلون أكثر

وأكثر ...

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 12-09-2005, 05:11 PM   #14
 
إحصائية العضو








دغش البطي غير متصل

دغش البطي is on a distinguished road


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بليهي الودعاني
أنت محب الجميع ونا نحبك بعد ياشاعر

المنتدى وياشيخ في قلوبنا أخي الغالي

((((((((دغش البطي )))))))))))))))))

كل علومك طيبه وأبياتك جزله وجعل الله

ما يخلينا منك وآل العماني يستاهلون أكثر

وأكثر ...

الأخ العزيز الفاضل بليهي الودعاني

مرحباً مليار × مليار بالرجال الأخيار

الحقيقه أنا أحب الجميع بني عمي علومهم ترفع الراس كلهم

جعلهم المعزه والله لايباغض بينهم يارب العالمين

وأما أنت تحبني فأقول أحبك اللذي أحببتنا فيه وجمع بيننا في خير

والله لايخليني منكم يابني عمي وافــــــــيــــــــن

تقبل الود والتقدير والشكر والعرفان

من محب الجميع : دغـــــــــــش البطي

 

 

 

 

 

 

التوقيع

    

رد مع اقتباس
قديم 06-09-2005, 11:57 PM   #15
 
إحصائية العضو







ثامر البدراني غير متصل

ثامر البدراني is on a distinguished road


افتراضي

صح لسانك ولا هنت يا دغش البطي

قصيدة جزلة ورائعة

يعطيك ربي العافية على إبداعك

مبروك الزواج الله يوفقهم ويسعدهم ..

ومعذرة على تأخر الرد

تقبلوا مني اطيب تحية ..

اخوكم

ثامر ..

 

 

 

 

 

 

التوقيع

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصيدة في مناسبة زواج محمد بن مناحي ال غانم الدوسري وموقف الشيخ جماح بن فهد ال قينان الدوسري الرائع معه شلعان ال عمار :: قسم الـشعر العــام :: 5 17-12-2010 01:34 AM
التغطية المصوره لحفل زواج الشاعر فارس بن سالم الدبالين الإداره :: قسم اللقــاءات والفعاليات والتغطيات الخاصة:: 23 10-11-2010 11:48 PM
الحكمه من كثرة زواج/ الرسول عليه الصلاة والسلام نفحات نور :: القسم الإسلامـــي :: 6 30-08-2010 09:30 PM
هندي كتب قصيدة بعد معاناة من الطفش.!!!! جنوون أنثى :: قسم الـشعر العــام :: 2 10-06-2010 12:39 AM
التغطية الـمصّورة للحـفل الثـاني لموقع الدواسر الرسمي برعاية الغرره الإداره :: قسم اللقــاءات والفعاليات والتغطيات الخاصة:: 29 18-08-2007 07:40 PM

 


الساعة الآن 06:35 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---