|
|
|
|
#1 | ||||
|
|
الأخ الغالي/ دغش البطي
|
||||
|
|
|
|
|
#2 | |||||
|
|
اقتباس:
العلنطي
يامرحبا تراحيب المطر مرورك العاطر وتعقيبك الرائع أسعدني لاهنت يالقرم وبيض الله وجهك وصح إبدنك ولاأنت تحياتي العطره محب الجميع : دغش البطي
|
|||||
|
|
|
|
|
#3 | ||
|
|
صح لسانك وطاب فالك على هذه الأبيات الرائعة وآل العماني يستاهلون كل علم غانم,,,,,,,,,,,
|
||
|
|
|
|
|
#4 | |||||
|
|
اقتباس:
الأخ العزيز الغالي سفير السليل
مرحباً مدد ماتنحصي بالعدد مرورك العاطر وتعقيبك الرائع شرفٍ لي طال عمرك فالله لايهينك ويبيض وجهك يالقرم على ماأبديت من مشاعرٍ طيبه تجاهي وتجاه آل العماني تحياتي القلبية لمقامك العالي محب الجميع : دغش البطي
|
|||||
|
|
|
|
|
#5 | ||||||
|
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخونا وشاعرنا الكبير ابو محمد صح الله لسانك على القصيدة الجزله واللي مناسبتها سعيدة وانت وما يجي منك الا الجزل والحقيقة لي الشرف اني سمعتها منك شخصيا ولكن للاسف ما امداني اسجلها بالجوال وكذلك اتحفتنا بالقصيدة اللي قلتها في العرضه وشليناها مع الربع في الصفوف اللي من زينها وحماسنا بحت اصواتنا منها ![]() وعزالله ان ذيك الليله مبروك اللي جمعت الربع والله يهني المعاريس ويبارك لهم ويجمعهم على خير والعماني والغيياثات يستاهلون كل خير جعلهم المعزه ولا تحرمنا من جديدك يا ابو محمد تقبل ودي وتحياتي
|
||||||
|
|
|
|
|
#6 | ||||||||||||||
|
|
اقتباس:
|
||||||||||||||
|
|
|
|
|
#7 | ||||
|
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
|
||||
|
|
|
|
|
#8 | |||||
|
|
اقتباس:
أخي في الله تأبط خيرا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ويامرحباً تراحيب المطر مما يسعدني ويشرفني تواجدك في متصفحي هنا والحقيقه لقد تشرفت بمرورك العاطر وبتعقيبك المشرف فالله لايخليني منك ولامن المطاليق شرواك ياذيبان وأشكرك جزيل الشكر على المدح والثناء والحقيقه أيضاً أعتز بمدحك وإطرائك الرائع اللذي أخجلتني به فصح الله أبدانك وإعتلا شآنك دنياً وآخره تقبل أصدق وأجمل عبارات الود والتقدير والشكر والثناء من محبك ومغليك ومحب الجميع : دغـــــــش البطي
|
|||||
|
|
|
|
|
#9 | ||
|
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكراً لك اخي دغش الشاعر الكبير واقول معلقا على القصيدة انها من اجمل القصائد التي قراتها قصيدةجزلة ومن الدرر الثمينة نابعة عن مجد وتاريخ وفخر وشجاعة ومهما قلت لن اوفي القصيدة ولكن نبارك للعماني ونشكر المبدع المحبوب من الجميع دغش بارك الله فيه محمد بن ادريس الشكرة
|
||
|
|
|
|
|
#10 | |||||
|
|
اقتباس:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الأخ العزيز الغالي محمد بن دريس الشكرة مرورك العاطر وتعقيبك الفاخر مصدر فخر وشرف لي كبير عسى ربي مايحرمني منك ولامن تواجد المطاليق شرواك أشكرك جزيل الشكر على الرد الجميل والثناء الأجمل وأقول لك لاهنت ياذيبان وبيض الله وجهك على ماكتبت تجاهي وصح الله أبدانك وإعتلا شآنك دنياً وآخره تقبل الود والتقدير والشكر والعرفان من محب الجميع : دغش البطي
|
|||||
|
|
|
|
|
#11 | ||||||||||||||
|
|
اقتباس:
|
||||||||||||||
|
|
|
|
|
#12 | ||||||||||||||
|
|
اقتباس:
الأخ العزيز الغالي المسعري
مرحباً ترحيبةٍ تخضر بيابس الورق مرورك ومتابعتك يالقرم تزيد من جمال المشاركة فالله لايهينك ويبيض وجهك يالقرم على ماأبديت من مشاعرٍ طيبه وصح الله أبدانك وإعتلا شآنك دنياً وآخره تقبل الود والتقدير والشكر والعرفان محب الجميع : دغش البطي
|
||||||||||||||
|
|
|
|
|
#13 | ||
|
|
أنت محب الجميع ونا نحبك بعد ياشاعر
|
||
|
|
|
|
|
#14 | |||||
|
|
اقتباس:
الأخ العزيز الفاضل بليهي الودعاني
مرحباً مليار × مليار بالرجال الأخيار الحقيقه أنا أحب الجميع بني عمي علومهم ترفع الراس كلهم جعلهم المعزه والله لايباغض بينهم يارب العالمين وأما أنت تحبني فأقول أحبك اللذي أحببتنا فيه وجمع بيننا في خير والله لايخليني منكم يابني عمي وافــــــــيــــــــن تقبل الود والتقدير والشكر والعرفان من محب الجميع : دغـــــــــــش البطي
|
|||||
|
|
|
|
|
#15 | ||||||
|
|
صح لسانك ولا هنت يا دغش البطي
|
||||||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| قصيدة في مناسبة زواج محمد بن مناحي ال غانم الدوسري وموقف الشيخ جماح بن فهد ال قينان الدوسري الرائع معه | شلعان ال عمار | :: قسم الـشعر العــام :: | 5 | 17-12-2010 01:34 AM |
| التغطية المصوره لحفل زواج الشاعر فارس بن سالم الدبالين | الإداره | :: قسم اللقــاءات والفعاليات والتغطيات الخاصة:: | 23 | 10-11-2010 11:48 PM |
| الحكمه من كثرة زواج/ الرسول عليه الصلاة والسلام | نفحات نور | :: القسم الإسلامـــي :: | 6 | 30-08-2010 09:30 PM |
| هندي كتب قصيدة بعد معاناة من الطفش.!!!! | جنوون أنثى | :: قسم الـشعر العــام :: | 2 | 10-06-2010 12:39 AM |
| التغطية الـمصّورة للحـفل الثـاني لموقع الدواسر الرسمي برعاية الغرره | الإداره | :: قسم اللقــاءات والفعاليات والتغطيات الخاصة:: | 29 | 18-08-2007 07:40 PM |
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||